¨°o.O( عيون القمر) O.o°¨

فرحانين اوى انك معانا على عيون القمر ونفسنا تسجل معانا يالا سجل من هنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

¨°o.O( عيون القمر) O.o°¨

فرحانين اوى انك معانا على عيون القمر ونفسنا تسجل معانا يالا سجل من هنا

¨°o.O( عيون القمر) O.o°¨

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!!

we_all_human
    we_all_human
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر
    دولتـي : ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!! Egypt10
    هوايتى : ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!! Unknow10
    مزاجي : ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!! 3ady10

ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!! Empty ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!!

مُساهمة من طرف we_all_human السبت أغسطس 25, 2012 1:11 am

انا شاب عندى 28 سنة مسلم غير متزوج لى حلمين اريد من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسرها لى وانا على ثقة انكم على علم ودراية ان شاء الله.

الحلم الاول من حوالى اربع سنوات : حلمت اننى ارى النبى محمد (علية الصلاة والسلام) وابو بكر الصديق ولكنى لم ارى الوجوه ولكنى اعرفهم وهم اسفل سلم البيت الذى اقيم به وانا اعلى البيت على السطح ومعى السيدة عائشة زوج الرسول الكريم وهى منتقبة وتلبس ملابس باللون الاسود لم ارى وجهها , والنبى ومحمد وابو بكر الصديق يبحثون عنا , وانا وهى نحاول الاختباء منهم , ولما كان فى طريقهما الى الاعلى ساعدتها على القفز الى سطح الجيران وكان ملاصق لسطح بيتنا وقفزت بعدها معها و لم نظهر , وعند صعود رسول الله وابو بكر الى السطح وبحثوا عنا وانا وهى نحبس الانفاس خشية ان يجدونا ولكنهم لم يعثروا علينا , واحدهم قال للاخر انهم غير موجودين , وهما بالانصراف والنزول.... انتهى الحلم

الحلم الثانى من حوالى شهر : حلمت اننى اجلس على كرسى على رأس مائدة كبيرة اعتقد انها بيضاوية الشكل(اعتقد ولست على يقين) والى جوارى (جانبى) على اليمين البابا شنودة ( بابا المسيحين فى مصر – متوفى-) و يجلس على كراسى المائدة رهبان وقساوسة كثرة ويوجد امامى صنية (اناء) به فطير أو فطيرة واحدة كبيرة والبابا شنودة مبتسم ويقطع الفطيرة بيدة ويطعمنى فى فمى بيدة .... انتهى الحلم

استحلفكم بالله ما التفسير وبكل صدق ارجوكم شكراً

we_all_human
    we_all_human
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر
    دولتـي : ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!! Egypt10
    هوايتى : ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!! Unknow10
    مزاجي : ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!! 3ady10

ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!! Empty رد: ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!!

مُساهمة من طرف we_all_human الإثنين أغسطس 27, 2012 12:38 pm

أرجو التفسير
    ابراهيم الجراح
    ابراهيم الجراح
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر
    دولتـي : ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!! Soudia10
    هوايتى : ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!! Writin10
    مزاجي : ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!! 7azeen10

ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!! Empty رد: ارجو من احد المختصين فى الموقع الرائع ان يفسر لى الحلم ؟!!

مُساهمة من طرف ابراهيم الجراح الخميس أبريل 30, 2020 5:50 pm

حلمت ان زوجتي عادت من السفر بمفردها وانا غضبان منها ارجوا التفسير من الكتاب والسنه

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 2:16 pm