¨°o.O( عيون القمر) O.o°¨

فرحانين اوى انك معانا على عيون القمر ونفسنا تسجل معانا يالا سجل من هنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

¨°o.O( عيون القمر) O.o°¨

فرحانين اوى انك معانا على عيون القمر ونفسنا تسجل معانا يالا سجل من هنا

¨°o.O( عيون القمر) O.o°¨

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حلم سحر لأختي

sofie06
    sofie06
    عضو جديد
    عضو جديد

أنثى
    دولتـي : حلم سحر لأختي Jazaer10
    هوايتى : حلم سحر لأختي Unknow10
    مزاجي : حلم سحر لأختي Unknow10

حلم سحر لأختي Empty حلم سحر لأختي

مُساهمة من طرف sofie06 الأربعاء يناير 02, 2019 4:27 pm

سلام عليكم أنا سنا عزباء 23 سنة محجبة و مواظبة على الصلاة و قراءة القران حلمت أنني كنت في ليل معي صديقتي(لا أعرفها) أمام باب عمارة لا أعرفها و لكن على أساس أن فيها بيتنا كنت أريد من صديقتي ان ترى أختي الكبيرة سارة ثم جاءت أختي و معها ابنة عمتي بسمة يحملان مشتريات و محجبتين (مع العلم ابنة عمتي بسمة غير محجبة في الواقع) و كان لبسهم غير مرتب ولا أنيق ثم تعرفت أختي على صديقتي فرأت صديقتي أن أختي وجهها نوعا ما مشوه بخطوط حمراء و حبوب فتفاجأت صديقتي بحالة وجه أختي و تساءلت لما هو هكذا فردت أختي أنني أنا(صاحبة الحلم سنا) أعطيتها كل الحلول لكي تعالج وجهها.ثم انتقل بي الحلم الى منزل لا أعرفه على أساس أنه منزلنا فرأيت أنه يوجد راقي يرقي قطعة قماش تعود لأختي الكبيرة سارة ثم رأيتها في المطبخ جالسة هي و ابنة عمتي رافعتين يديهما للدعاء و هو يرقي و هما يدعوان و في داخل المنام رأيت و كأنني أحلم بنفس الراقي يرقي صحن حساء أحمر يميل للسواد فيه لحم مفروم و كأنه يرقي في ذلك اللحم المقطع فيه جن يحاول أن يستجمع القطع و كلما يحاول تخرج منه عصارة و لكنه لا يستطيع ثم كأنني في ذلك المنام استيقظت من الحلم وعرفت أن ذلك اللحم مصنوع لأختي الكبرى فسمعت الراقي يقول أنه قد قاموا بسحر أختي الكبيرة في اللحم و لكن ليس لديه أي معلومات عن هذا السحر فذهبت اليه لأوافقه الرأي و احكي له ما رأيته في منامي في الأول لم استطع أن أسرد له الحلم بسبب مقاطعة عائلتي لي ثم تمكنت من السرد نوعا ما.
    (مع العلم أن أختي الكبيرة سارة عزباء 26 سنة محجبة مواظبة على الصلاة و قراء سورة البقرة يوميا)

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 2:58 pm