¨°o.O( عيون القمر) O.o°¨

فرحانين اوى انك معانا على عيون القمر ونفسنا تسجل معانا يالا سجل من هنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

¨°o.O( عيون القمر) O.o°¨

فرحانين اوى انك معانا على عيون القمر ونفسنا تسجل معانا يالا سجل من هنا

¨°o.O( عيون القمر) O.o°¨

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حلمي عن المدرسة

نور الهدى ي
    نور الهدى ي
    عضو جديد
    عضو جديد

أنثى
    دولتـي : حلمي عن المدرسة Yamen10
    هوايتى : حلمي عن المدرسة Writin10
    مزاجي : حلمي عن المدرسة 5jool10

حلمي عن المدرسة Empty حلمي عن المدرسة

مُساهمة من طرف نور الهدى ي الخميس يونيو 03, 2010 10:36 am

السلام عليكم
    أنا فتاة عمري 21 سنة مسلمة مخطوبة
    حلمي
    أنا حلمت إني في مدرسة بنات وكنت أنا وأمي وأختي الصغيرة عمرها 3 سنوات
    وكانت أمي بتكم أبي على الياهو مسينجر وكان صوت وصورة ونا كنت بتفرج على بنات المدرسة والطالبات لابسات ثياب بيض وحجاب ابيض والطالبات في ساحة المدرسة وفجة امتلأت ساحة المدرسة ماء والطالبات يسبحن وأنا بتفرج وكان الماء قليل وفي بنت من الطالبات غطست رأسها في الماء ورفعت رأسها من الماء وكان شعرها مليان تراب وفجة أنا بسبح مع البنات واتى ناس كثير لابسين ثياب ملونة وأنا كنت بدور على الماء النظيف ورحت بعيد عن الناس إلي يسبحون وجدت ماء كثير وصافي وكنت بسبح على وراء على ظهري وكنت بحرك أرجلي
    فقط وبرجع الماء إلى الخلف وكنت حاطه شي على ظهري شي يخلي جسمي على سطح الماء وشفت بيت صغير وكان في شباك نظرت من الشباك وشفت رجل لا اعرفه كان وسط لا كبير ولا صغير وكان لحيته كبيرة وسوداء وكان يكتب على الحاسوب وشفت أختي الصغيرة وكنت أحاول ادخلها من جانب الشباك ولم استطع وشفت شاب ساعدني اخذ أختي إلى الجهة الاخراء ونا ورآها وشفت باب وكنت بعرف أني إذا دخلت هذا الباب بياخذني إلي الرجل إلي كان يكتب على الحاسوب ولكني لم ادخل وكان لون الباب احمر وأخذت أختي إلى
    أمي.
    وانتهى الحلم

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 1:34 am